Advertisement

طالبان أفغانستان - فرمانده پولیس هرات در درگیری با طالبان زخمی شد | روزنامه ... : Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان.

طالبان أفغانستان - فرمانده پولیس هرات در درگیری با طالبان زخمی شد | روزنامه ... : Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان.. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في. Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه.

طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان. Jun 21, 2021 · أفغانستان.

تاکید عباس استانکزی بر تداوم جنگ طالبان با نیروهای افغان
تاکید عباس استانکزی بر تداوم جنگ طالبان با نیروهای افغان from ariananews.co
Jun 21, 2021 · أفغانستان. تحدث نائب زعيم حركة طالبان الأفغانية عن التزام الحركة بإنهاء الصراع في البلاد من خلال الحوار، على الرغم من تصعيد هجمات الحركة ضد. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔ Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 21, 2021 · وزیر سرحدات افغانستان:

طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔

Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان. تحدث نائب زعيم حركة طالبان الأفغانية عن التزام الحركة بإنهاء الصراع في البلاد من خلال الحوار، على الرغم من تصعيد هجمات الحركة ضد. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. Jun 21, 2021 · أفغانستان. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔ Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن.

Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان.

مخفیگاه رهبر طالبان در افغانستان +عکس
مخفیگاه رهبر طالبان در افغانستان +عکس from tabnakbato.ir
Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان. The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. Jun 21, 2021 · أفغانستان. Jun 21, 2021 · وزیر سرحدات افغانستان:

Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه.

Jun 21, 2021 · وزیر سرحدات افغانستان: حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔ Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. تحدث نائب زعيم حركة طالبان الأفغانية عن التزام الحركة بإنهاء الصراع في البلاد من خلال الحوار، على الرغم من تصعيد هجمات الحركة ضد. Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في.

طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في. Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 21, 2021 · أفغانستان. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من

شصت تن از زندان طالبان در هلمند آزاد شدند - Sputnik ...
شصت تن از زندان طالبان در هلمند آزاد شدند - Sputnik ... from cdn2.img.af.sputniknews.com
تحدث نائب زعيم حركة طالبان الأفغانية عن التزام الحركة بإنهاء الصراع في البلاد من خلال الحوار، على الرغم من تصعيد هجمات الحركة ضد. Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است.

طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔

The taliban or taleban ( ), who refer to themselves as the islamic emirate of afghanistan (iea), is a deobandi islamist movement and military organization in afghanistan, currently waging war (an insurgency, or jihad) within the country. طالبان نے افغانستان کو بخرے کرنے سے بچایا۔ ملک میں مثالی امن قائم کردیا۔طالبان کا دور افغانستان میں قانون کی حکمرانی عوام کو امن و امان اور انصاف کی فراہمی کا دور زرین تھا۔ Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 21, 2021 · أفغانستان. Since 2016, the taliban's leader has been mawlawi hibatullah akhundzada. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. Jun 20, 2021 · reuters نائب زعيم طالبان أكد على أن النظام الإسلامي لطالبان سوف ينهي الصراع في أفغانستان. تحدث نائب زعيم حركة طالبان الأفغانية عن التزام الحركة بإنهاء الصراع في البلاد من خلال الحوار، على الرغم من تصعيد هجمات الحركة ضد. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Jun 22, 2021 · همزمان با ادامه جنگ‌های شدید در ولسوالی‎های افغانستان سرور دانش، معاون دوم رئیس جمهوری گفته طالبان اشتباه. طالبان تتمدد وغني يجري تعديلات في حقائب أمنية وقال المتحدث باسم الشرطة في.

Posting Komentar

0 Komentar